رخصة تجارية دبي

رخصة تجارية دبي
4.3/5 - (54 صوت)
رخصة تجارية دبي

تعتبر دبي وجهة الأحلام للكثير من المستثمرين من داخل دولة الإمارات أو من خارجها، ويأتي ذلك بسبب التسهيلات والمبادرات التي تقدمها الحكومة والتي تهدف إلى تشجيع الاستثمار ودعم المستثمرين الصغار منهم والكبار، وكما نعلم يتعين على كل من يرغب بتأسيس عمل تجاري أو نشاط تجاري تحقيق مجموعة من المتطلبات والقيام بعدة إجراءات، أهمها الحصول على رخصة تجارية دبي تتوافق مع نشاطه التجاري.

لذلك يلجأ هؤلاء الأشخاص للاستعلام عن رخصة تجارية وتكلفتها ومزاياها، ومنه سنتحدث في هذا المقال عن كل ما يتعلق بالرخصة التجارية في دبي ومزاياها وأنواع الرخص التجارية في دبي.

وسنعرفك على خدماتنا التي نقدمها لك في مجال تأسيس الأعمال في دبي، حيث نقوم في شركة AMG لخدمة الأعمال في دبي بتزويدك بكلّ الخدمات والمعلومات التي تمكنك من تأسيس نشاطك التجاري في دبي.

علاوة على ذلك نقوم بمساعدتك في استخراج الرخصة التجارية المنزلية دبي مع تعريفك بكافة الرسوم المترتبة عليها، مع الأوراق والمستندات المطلوبة التي عليك تقديمها لإصدارها.

وتجدر الإشارة إلى أننا نمتلك الكثير من التجارب الناجحة مع عملائنا الذين كانوا في بداية طريقهم، فساعدناهم في بدء خطواتهم الأولى حتى يستطيعون استكمال مشاريعهم.

وإليكم تجربة أحد العملاء مع شركتنا AMG : ” انتقلت إلى دبي لتنفيذ مشروعي بتأسيس شركة صغيرة في مجال الإعلام، ولأنني لم أكن على دراية بجميع الاوراق والمستندات اللازم تقديمها لتأسيس مشروعي؛ بما في ذلك فقد كنت أحتاج لشركة تسيير وخدمة أعمال لمساعدتي في استخراج رخصة بدون كفيل.

وبعد البحث والتحري توصلت لشركة AMG لخدمة الأعمال في دبي، حيث يتميز فريق هذه الشركة بالخبرة والدراية الكافية لمساعدتك في تأسيس مشروعك في دبي.

وقد قدمت لي الشركة جميع المستندات اللازمة، مع تخليص جميع المعاملات الخاصة بتأسيس الشركات فى دبي بكل نظام ودقة فائقة. ايضاً قدمت لي يد العون من أجل الاختيار الأمثل لنوع الشركة مع تحديد المكان الأمثل لها و العديد من التسهيلات التي تساعد على نجاح مشروعي فى دبي”.

دعنا نعرفك في هذا المقال على أبرز المعلومات المتعلقة بالرخصة التجارية وكيف تساعد شركتنا في الحصول عليها وتسيير مشروعك بشكل كامل.

كلمات مفتاحية مفيدة كانت سبباً لوجودك هنا:

  • رخصة تجارية دبي.
  • الاستعلام عن رخصة تجارية دبي.
  • رخصة تجارية دبي بدون كفيل.
  • رخصة تجارية منزلية دبي.
  • أنواع الرخص التجارية في دبي.
  • كم تكلفة الرخصة التجارية في دبي؟
  • ما هي أنواع الرخص التجارية في دبي؟

سيثير اهتمامك هذا المقال:

فتح فرع لشركة أجنبية في دبي

رخصة تجارية دبي

رخصة تجارية دبي

جميعنا يعلم أن الرخصة التجارية هي وثيقة حكومية تثبت أن العمل التجاري الذي ستقوم به آمن للعامة، كما تعتمد أنواع التراخيص التي يجب الحصول عليها على نوع العمل الذي تديره و المكان الذي ستديره فيه. ودولة الإمارات كغيرها من باقي دول العالم تفرض الحصول على رخصة تجارية من كل مستثمر يريد إقامة مشروعه الخاص على أراضيها.

ولأن دبي وجهة للكثير من السياح والمستثمرين حول العالم بفضل المكانة الاقتصادية المرموقة التي تتمتع بها، ويجب على كل من يرغب بافتتاح عمل تجاري أو نشاط تجاري في دبي تحقيق مجموعة من المتطلبات وتنفيذ عدة إجراءات بما فيها استخراج رخصة تجارية متناسبة مع النشاط التجاري.

والجدير بالذكر أن الرسوم الخاصة بكل نوع من انواع الرخص التجارية متفاوتة فيما بينها، كما تتفاوت هذه المزايا أيضاً، ويتعين عليك اختيار الرخصة بناءً على نوع النشاط الذي تشرع به.

نحن هنا في شركة AMG لخدمة الأعمال في دبي، نساعدك بكل نظام ودقة على استخراج الرخصة أيا كان نوع النشاط التجاري الذي تود العمل فيه.

اطلع أيضاً:

تأسيس شركة في دبي للأجانب

الاستعلام عن رخصة تجارية دبي

رخصة تجارية دبي

تتيح حكومة الإمارات إمكانية الاستعلام عن رخصة تجارية عبر الإنترنت ( أونلاين) بطريقة سهلة جداً، وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الالكتروني الخاص بدائرة التنمية الاقتصادية.
  2. انقر على الاستعلام عن الرخصة التجارية
  3. ادخل رقم الرخصة التجارية
  4. اكتب رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.
  5. اضغط على مربع “بحث”.

كما تتيح لك أيضاً الحكومة الاستعلام عن رخصتك الاقتصادية بخطوات بسيطة وسهلة عبر استخدام رقم الرخصة المحلي التي تتيحها منصة السجل الاقتصادي الوطني، وذلك وفق الخطوات التالية:

  • اختر خانة الاستعلام برقم الرخصة.

ادخل رقم الرخصة المحلي.

  • أدخل الكود المرئي في الشاشة أمامك، ثم انقر على التالي.
  • اضغط على زر ” استعلام”

رخصة تجارية دبي بدون كفيل

رخصة تجارية دبي
\

كما تحدثنا، تعتبر رخصة تجارية عبارة عن خدمة يتقدم بها المتعامل للحصول على وثيقة رسمية معتمدة يتمكن من خلالها البدء بممارسة الأنشطة الاقتصادية والتجارية قانونياً في الإمارة.

ويمكن للمتعامل خلال هذه الخدمة إصدار عقد تأسيس أو عقد وكيل خدمات وفقاً للشكل القانوني المحدد مسبقا في الموافقة المبدئية.

كما تتيح حكومة الإمارات للمستثمرين فيها إصدار رخصة تجارية بدون كفيل، حيث أن هذه الرخصة يتم منحها للمؤسسات الفردية التي يمتلكها شخص واحد، سواء ممارسة النشاط الاقتصادي، التجاري، المهني، الصناعي، أو غير ذلك.

ونحن في AMG لخدمة الأعمال في دبي، نساعدك على إصدار رخصتك بأسرع وقت، حيث أن مهمتنا الأساسية متمثلة بمساعدة عملائنا على تنفيذ مشاريعهم على أرض الواقع، بما فيه تقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة وتسيير المعاملات وتقديم الحلول وترجمة الأفكار إلى وقائع.

أنواع الرخص التجارية في دبي

رخصة تجارية دبي

يرتبط نوع الرخصة التجارية دبي بنوع النشاط الذي سوف تزاوله بدبي، والذي ترغب ببدء العمل به، وسنتعرف فيما يلي على أنواع الرخص التجارية والتي يمكنك الحصول على أي منها وفق نوع النشاط الخاص بك:

  • رخصة تجارة عامة: وهي تؤهل السماح بممارسة العديد من الأنشطة التجارية المختلفة دون أي قيود
  • رخصة تنظيم الفعاليات: يمكن من خلالها السماح لك بتنظيم الاجتماعات وإقامة الحفلات والمؤتمرات والمعارض الكبيرة.
  • تصريح تشغيل الأعمالذ: وهي عبارة عن تصريح خاص بالشركات التي ترغب بالحصول على عقد إيجار أو تريد أن تقوم بالعمل في المنطقة الحرة في دبي.
  • الرخصة المهنية: تحدد عدد الأنشطة التي لا يُسمح بممارسة غيرها وتخضع إلى التراخيص والتصاريح المحلية اللازمة.
  • الرخصة التجارية: من خلالها يتم السماح لك بممارسة أنشطة تجارية تم تحديدها من استيراد وتصدير وتوزيع وبيع وغير ذلك.

مهما كان نوع نشاطك التجاري، سنساعدك في استخراج أي من أنواع التراخيص التجارية في دبي، لتشق طريقك بثقة نحو عالم العمل في دبي.

رخصة تجارية منزلية دبي

رخصة تجارية دبي

نساعدك في AMG لخدمة الأعمال على إصدار رخصة تجارية منزلية دبي، وهي ما تسمى ب “رخصة تاجر”، وتعتبر وثيقة أطلقتها اقتصادية لتنظيم الأعمال الحرة والتجارة المنزلية بالإضافة إلى التجارة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإمارة دبي من خلال إصدار “رخصة تاجر”.

تقدم هذه الرخصة الكثير من الامتيازات لأصحاب الأعمال من خلال تسهيل آلية حفظ حقوق الملكية الفكرية، بالإضافة إلى الدعم الكامل لهم لممارسة عملهما التجاري بالشكل الصحيح.

وتجدر الإشارة إلى أن تكاليف إصدار الرخصة تختلف باختلافها وفقاً لطبيعة ونوع العمل التجاري الذي ستقوم بمزاولته.

مقالات ذات صلة:

تجديد رخصة تجارية

كيف افتح مشروع في الإمارات

لا تتردد بطلب المشورة في حصول على رخصة تجارية دبي من شركة AMG لخدمات الأعمال في دبي؛ لأننا خيارك الأفضل لاختصار الوقت والجهد والانطلاق نحو التميز بشكل منظم وصحيح،  قم بزيارة موقعنا الالكتروني لمزيد من التفاصيل.

كم تكلفة الرخصة التجارية في دبي؟

تختلف تكاليف الرخصة التجارية في دبي حسب نوع الرخصة الذي يتبع لنوع النشاط التجاري الذي ستقوم بمزاولته.

ما هي أنواع الرخص التجارية في دبي؟

يوجد خمسة من انواع الرخص التجارية التي يمكنك الاختيار من ضمنها إن كنت ترغب بتأسيس شركة في المناطق الحرة في دبي، وهي:
رخصة تجارة عامة في دبي.
رخصة تنظيم الفعاليات.
تصريح تشغيل الأعمال.
الرخصة المهنية.
الرخصة التجارية.

وآتســــاب
كيف يمكنني مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تحتاجها؟