تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في دبي للخليجيين
4.3/5 - (54 صوت)
تأسيس شركة في دبي للخليجيين

هُنا تُوضع النقاط على الحروف مع  شركة AMGلخدمات الأعمال في دبي   لتبدأ أول خطوة في رحلة النجاح إذا كنت تُريد تأسيس شركة في دبي للخليجيين ، فقد أمنّا لك  مكاتب تأسيس شركات في دبي.

وقمنا بتحديد شروط فتح سجل تجاري في الإمارات للخليجيين  لتكون في الجانب القانوني السليم، لا تقلق سنخبرك عن مميزات فتح شركة في دبي ، وتكلفة تأسيس شركة في دبي حتى لا تقع فريسة للشركات الغير موثوقة.

في مستهل الحديث قد تتساءل ماهي شركة  AMG  ؟

باختصار شديد هي شركة لخدمات الاعمال في دبي :

  1. شركة متخصصة بإدارة وتطوير الأعمال.
  2. تساعدك في بناء شركتك وتأسيس مشروعك.
  3. تعمل على إدارة رأس المال لديك بشكل قانوني منظم
  4. تسعى إلى حماية حقوق الشركاء ودعمهم بأفكار ملهِمة وخطط مدروسة تجدّد من مشروعهم بما يرفع نسبة نجاح المشروع ونموّه.

ولكي تكون على معرفة أكثر، دعونا نخبركم قصة السيد ( أبو عبدالله، ش)، رجل أعمال كويتي، حلمه تأسيس شركة في دبي للخليجيين، عمل على جمع المعلومات من المقربين له وبعض  المستشارين المتخصصين.

على المستوى النظري، كان قد جهّز فكرته، من حيث المساحة، نوع الشركة، وكان يبحث عن شريك من دبي (عائقه الوحيد) ، وبعد مرور أكثر من شهرين كاد أن يفقد الأمل وباتت كل محاولاته في  إيجاد ذاك الشريك سدى.

وبقي كذلك الأمر حتى اتصل مع أحد رفاقه القدماء من دبي، يشكو الحال، حتى قاطعه رفيقه الحديث :((ولماذا تسأل هذا وذاك؟! عليك بشركة AMG لخدمات الأعمال في دبي ))، وبعد أن شرح له ماهية الشركة وطبيعة عملها ومصداقيتها.

مباشرة تواصل (السيد عبد الله) مع الشركة، ليتفاجا بالكثير من المعلومات الغير صحيحة، واولها أنه ليس بحاجة لشريك من دبي، وان هناك خطوات معينه لفتح شركة، يرافق ذلك الكثير من التسهيلات والتخفيضات والعروض.

وناهيك عن باقي المعلومات التي كان غير مُلّم بها، كاد قلبه يخرج من صدره، اتخذ شركة AMG ( يده اليمنى كما يُقال)، التي ناقشت معه فكرته وعرضت عليه بعض الاقتراحات الإضافية لتطوير مشروعه والتي نالت إعجابه.

كانت الأمور كلها قانونية، وكل فترة كان مشروعه يتقدم خطوة وبخطة مدروسة بأدق التفاصيل.

وثق بها، فاحترمت ثقته، ليرى مشروعه النور بمدة أقلّ بكثير مما خطط له، فسيروا نهج ( السيد عبد الله) ولن تندموا أبدا.

معنا تُكتب حروف النجاح للأجيال القادمة، ماعليكم الا للتواصل الآن، لكن قبل ذلك نتمنى قراءة مقالنا لهذا اليوم ففيه من المعلومات التي قد تكون وصلت إليكم بشكل خاطئ، تفضلوا لنبدأ سوية قرائنا الأعزاء.

مرحبا بكم.

عناوين طريقك ليغدو مشروعك حقيقة :

  • تأسيس شركة في دبي للخليجيين.
  • مكاتب تأسيس شركات في دبي.
  • شروط فتح سجل تجاري في الإمارات للخليجيين.
  • مميزات فتح شركة في دبي.
  • تكلفة تأسيس شركة في دبي.

سيثير اهتمامك هذا المقال:

تاسيس شركة في المنطقة الحرة دبي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين.

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

في مستهل الحديث  عليك أن تعلم  بقرارك  تأسيس شركة في دبي للخليجيين، فقد تواجه بعض التحديات في بداية الأمر، ولكن مع الخطوات الصحيحة والدراسة الجيدة، يمكنك تأسيس شركتك بسهولة وبدء نشاطها .

حبذا لو تُذكر خطوات  تأسيس شركة، وماهي التحديات التي يمكن أن أواجهها؟

سؤال مركب من أحد القراء المتابعين لمقالاتنا باستمرار.

لن نكتفي بذكر الخطوات والتحديات بل سنضيف بعض النصائح الهامة لتحقيق  نجاحك .

1. التسجيل القانوني

يجب عليك التسجيل القانوني لشركتك في دبي، وهذا يتطلب الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

يمكنك الحصول على التفاصيل الكاملة حول المتطلبات القانونية لتأسيس شركتك من خلال الاتصال بالجهات المختصة في دبي.

2. اختيار النشاط التجاري المناسب

قبل تأسيس شركتك في دبي، يجب عليك اختيار النشاط التجاري الذي ترغب في العمل به، حيث يوجد العديد من النشاطات التجارية المتاحة فيها.

وتختلف تكلفة تأسيس الشركة والمتطلبات القانونية والإدارية لكل نشاط تجاري، لذلك، يجب عليك البحث عن النشاط الذي يتناسب مع قدراتك وميزانيتك والمتطلبات القانونية الخاصة بك.

3. اختيار الشريك المناسب

إذا كنت لا تريد تأسيس شركة منفردة، فيمكنك البحث عن شريك متميز يعمل معك في عملية التأسيس، يجب أن يكون الشريك المناسب لديه المهارات والخبرة اللازمة لمساعدتك في النجاح، ويجب أن تتفقان على الأهداف والرؤية والاستراتيجية للشركة.

4. تحديد موقع الشركة

تحديد موقع الشركة في دبي يعد أمراً هاماً للغاية، حيث يمكن أن يتأثر النجاح والانتشار لشركتك بشكل كبير بذلك، يجب عليك اختيار موقع مركزي وسهل الوصول إليه، حيث يكون قريبًا من الأسواق الرئيسية والمواقع المهمة الأخرى في دبي.

5. الحصول على التمويل

يمكن أن يكون الحصول على التمويل أحد التحديات الرئيسية  ل تأسيس شركة في دبي للخليجيين ، يجب عليك البحث عن مصادر التمويل المناسبين، مثل المصارف المحلية والدولية والمستثمرين الخاصين، وتحديد المبلغ اللازم لتأسيس الشركة وتشغيلها في الفترة الأولى.

6. تحديد خطة العمل والاستراتيجية : يتحتم عليك

  • وضع خطة عمل واستراتيجية واضحة لشركتك، وتحديد الأهداف والأدوات والمهام اللازمة لتحقيق النجاح.
  •  أن تكون الخطة العملية والاستراتيجية مبنية على الدراسة الجيدة للسوق في دبي والمنافسين والفرص المتاحة.

7. الترويج للشركة واستخدام وسائل التسويق الرقمية والتقليدية لجذب العملاء وتحقيق النجاح، بل الاستفادة من خدمات التسويق والإعلان المتاحة في دبي، وتحديد الأدوات الأكثر فعالية لجذب العملاء وتحقيق النجاح.

نافلة القول أيها القارئ العزيز ، يجب عليك العمل بجد والتفاني في شركتك، وتحديث خططك و استراتيجيتك باستمرار لتحقيق النجاح في دبي.

ومن زاوية أخرى يمكن ل تأسيس شركة في دبي للخليجيين أن يكون مجهوداً كبيراً ، ولكن باتباع الخطوات الصحيحة والعمل الجاد، يمكنك تحقيق النجاح وتحقيق أحلامك في عالم الأعمال في دبي، ماعليك إلا التواصل معنا.

اقرأ أيضاً:

تأسيس شركه في دبي

مكاتب تأسيس شركات في دبي.

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

على المستوى الاجرائي تعمل العديد من مكاتب تأسيس شركات في دبي على تقديم الدعم والمساعدة اللازمة للأفراد والشركات، باعتبار دبي من أهم المدن الرائدة في الأعمال والاستثمار في الشرق الأوسط.

هل لكم بذكر  بعض الضمانات المقدمة من مكاتب المتخصصة في تأسيس الشركات في دبي؟

طلب من أحد العملاء الجدد.

لك ذلك عميلنا المحترم.

كما نعلم أن تأسيس شركة جديدة قد يكون عملية معقدة ومرهقة للعملاء الجدد، ولذلك تقدم مكاتب تأسيس شركات في دبي خدماتها لتوفير الدعم اللازم للعملاء في إنجاز عملية تأسيس شركاتهم بسهولة ويسرلتوفير الثقة والاطمئنان.

تقدم هذه المكاتب العديد من الضمانات للعملاء الجدد، بما في ذلك :

  • ضمانات الجودة.
  • التزامات الخدمة.
  • ضمانات الأسعار المناسبة.
  • ضمان الخصوصية والسرية.

وبالإضافة إلى الضمانات المذكورة، تقدم مكاتب تأسيس الشركات في دبي خدمات متعددة للعملاء الجدد، بما في ذلك قيامها ب :

  1. إنشاء الشركة وتسجيلها والحصول على التراخيص اللازمة.
  2.   الدعم اللوجستي والتقني للعملاء الجدد.
  3. إدارة الحسابات والتسويات المالية والضريبية.

بالإضافة إلى ذلك عميلنا المحترم ، يتميز تأسيس الشركات في دبي بعدة مزايا حيث  توجد  بيئة تجارية مشجعة وتشريعات تجارية ميسرة وضريبة الدخل الصفرية.

استناداً إلى ما سبق أيها العميل المحترم : إن تأسيس شركة في دبي للخليجيين يمكن أن يكون عملية سهلة وسلسة بمجرد ثقتكم بنا فنحن نعمل من اجل تحقيق أهدافك ، اترك لنا هذه المهمة، ولا تتردد، ثقتك أمانة لدينا.

شروط فتح سجل تجاري في الإمارات للخليجيين.

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

مما لا شك فيه أن  : شروط فتح سجل تجاري في الإمارات للخليجيين،  يجب أخذها بعين الاعتبار و مراعاتها قبل البدء في عملية  فتح سجل تجاري في الإمارات الذي يُعد خطوة هامة للخليجيين الراغبين في بدء أعمالهم التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتمنى الاطلاع على شروط تأسيس شركة في دبي للخليجيين.

لك ذلك أيها القارئ العزيز، تفضل وتابع مقالنا لهذا اليوم.

1. التصاريح اللازمة :يجب على المتقدم لفتح سجل تجاري في الإمارات الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات الحكومية المختصة، مثل تصريح المنشأة التجارية ورخصة العمل.

2. الجنسية  : لاب أن يكون من الجنسية الخليجية، وذلك بموجب الاتفاقيات الخليجية المشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي.

3. العمر :يُحدد عمر المتقدم  بحيث يكون بالغاً بعمر 21 عامًا على الأقل.

4. النشاط التجاري : يُقصد النشاط التجاري الذي يرغب في ممارسته، والتأكد من توافر الرخصة اللازمة لممارسة هذا النشاط.

6. العقود اللازمة :مثل عقود الشركاء وعقود العمل، وضمان أن تكون هذه العقود متوافقة مع القوانين واللوائح المعمول بها في الإمارات.

7. رأس المال الكافي لتمويل عمليات الشركة، ويجب تحديد هذا الرأس المال وفقًا لنوع النشاط التجاري المختار.

لا مناص من القول أيها القارئ العزيز : إن فتح سجل تجاري في الإمارات يتطلب بعض الشروط والتصاريح اللازمة، ويجب على  الراغبين في تأسيس شركة في دبي للخليجيين الالتزام بها  والتحقق منها .

وللحصول على مزيد من المعلومات حول فتح سجل تجاري في الإمارات، يمكن للخليجيين استشارة مكاتب تأسيس الشركات المتخصصة في هذا المجال،. وليس هناك أفضل من مكتبنا لمثل هذه المهمات، اتصل نحن في انتظارك.

عناوين تساعدك في الوصول إلى هدفك:

  • تأسيس شركة في دبي للخليجيين.
  • مكاتب تأسيس شركات في دبي.
  • شروط فتح سجل تجاري في الإمارات للخليجيين.
  • مميزات فتح شركة في دبي.
  • تكلفة تأسيس شركة في دبي.

مميزات فتح شركة في دبي.

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

 وتجدر الإشارة إلى  مميزات فتح شركة في دبي  ، فهي من أفضل وجهات الأعمال في العالم، حيث تتميز بالتطور المستمر والتوفر الكبير للفرص التجارية.

أنا  أُفكر  في فتح شركة في دبي، وأريد معرفة  بعض المميزات التي يمكن أن  أستفيد منها مستقبلاً.

استفسار مكرر من قبل معظم القراء لمقالاتنا.

لكم ذلك بكل سرور، سنطلعكم على ذلك :

1. موقع استراتيجي : تقع دبي في موقع استراتيجي يربط بين الشرق والغرب، مما يجعلها مركزًا تجارياً حيوياً ومكاناً مثالياً للتوسع في الأسواق العالمية.

2. القوانين العملية المرنة التي تساعد الشركات على تحديد هيكلها التنظيمي والشراكات والعلاقات مع العملاء والشركاء التجاريين بسهولة ومرونة.

3. بنية تحتية متطورة ومرافق عالية الجودة، وتوفر خدمات ممتازة في مجالات النقل والاتصالات والصحة والتعليم والسكن.

4. البيئة الاجتماعية والثقافية المتنوعة، وتقبل الجميع بكل تنوعاتهم، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للعيش والعمل.

5. سياسات الحكومة المشجعة للأعمال : تتبنى حكومة دبي سياسات تشجع على الأعمال، مثل الإجراءات السهلة ل تأسيس شركة في دبي للخليجيين والحصول على التصاريح اللازمة والدعم المالي والمعنوي للشركات الناشئة.

6. سوق عمل نشط ومتنوع  يشمل مختلف القطاعات والصناعات مثل الخدمات المالية والتكنولوجيا والسياحة والترفيه والاستثمارات العقارية.

واستخلاصاً لما سبق  فإن :  إن فتح شركة في دبي عميلنا المحترم يمنحك  الفرصة للتوسع في الأسواق العالمية، إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لتأسيس شركتك، فاجعل دبي وجهتك ، ونحن الخيار الأمثل لك، لأننا نوفر الوقت والجهد، ماذا تنتظر؟!

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

وفي نفس الصدد عليك التعرف على تكلفة تأسيس شركة في دبي، إذا كنت ترغب في تأسيس شركة فيها، وحساب  مايُناسب ميزانيتك.

وحيث أن الثابت : اختلاف تكلفة تأسيس شركة في دبي بناءً على نوع الشركة والخدمات التي تتطلبها، ولكن بشكل عام، يتكون تكلفة تأسيس شركة في دبي للخليجيين من العناصر التالية، حيث تحتاج الشركات الجديدة إلى :

  •  مكتب افتراضي لتسجيل العنوان الرسمي للشركة، وتتراوح تكلفته في دبي بين 15,000 و 25,000 درهم إماراتي سنوياً .
  •  الاستعانة بخدمات استشارية لمساعدتها في عملية التأسيس، وتختلف تكلفة هذه الخدمات بناءً على المستشار والخدمات التي يقدمها.
  •   الحصول على تراخيص مختلفة، مثل تصريح المنشأة التجارية ورخصة العمل وتصريح البناء في حالة تأسيس مصنع أو مستودع، وتتراوح تكلفة هذه التراخيص بين 15,000 و 20,000 درهم إماراتي.
  •  تحديد رأس مال مسجل وفقاً للنشاط التجاري الذي يتمارس، وتختلف تكلفة رأس المال المسجل بناءاً على نوع الشركة والنشاط التجاري.

ولايفوتنا أن ننوه إلى : خضوع  الشركات في دبي لضريبة القيمة المضافة (VAT) بنسبة 5٪، ولكن هناك بعض الاستثناءات لبعض الصناعات والخدمات.

وعلاوة على ذلك عميلنا المحترم : يمكن  لمن قام ب تأسيس شركة في دبي للخليجيين  الحصول على تخفيضات في التكاليف والرسوم في حال الالتزام ببعض الشروط والمتطلبات المحددة، من خلال التعاون مع شركات استشارية متخصصة.

يمكن القول بأن تأسيس شركة في دبي يتطلب استثماراً  مالياً ملموساً ، ولكن هذا الاستثمار يمكن أن يؤدي إلى فوائد كبيرة في المستقبل، مثل الوصول إلى سوق عالمية وتوسيع نطاق الأعمال وزيادة الأرباح، حينما تسير على الطريق الصحيح

الذي سندلك عليه فور اتصالك بنا.

معلومة خاطئة

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

وعلى خلاف ذلك، فإذا كان لديك فكرة تأسيس شركة في دبي للخليجيين، لربما سمعت ببعض المعلومات الخاطئة حول هذه العملية، لذا دعونا نذكر لكم اثنتين منها على سبيل المثال  ونوضح الحقائق الصحيحة حولهما.

المعلومة الخاطئة : الصواب منها :
يجب على الخليجيين العمل مع شريك محلي في دبي يمكن للخليجيين تأسيس شركاتهم الخاصة في دبي بنفسهم، كما يمكن لهم الحصول على تراخيص وتأشيرات الإقامة بشكل مستقل، ويمكنهم أيضاً الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات التي تتيحها الحكومة المحلية للأعمال الصغيرة والمتوسطة
يجب دفع رأس المال الكامل لتأسيس الشركة في دبي يمكن للخليجيين تأسيس شركاتهم في دبي برأسمال يبدأ من 10,000 درهم إماراتي فقط، و الحصول على دعم مالي من الحكومة المحلية  فهي توفر العديد من الخدمات المالية، بما في ذلك تمويل الأعمال وتوفير الضمانات الائتمانية والتأمين على الممتلكات والمعدات

وبالإضافة إلى ذلك، يحظى المستثمرون الخليجيون بموقع جغرافي استراتيجي في دبي، حيث يمكنهم الوصول بسهولة إلى الأسواق العالمية والتعامل مع شركات وأفراد من مختلف أنحاء العالم.

وعليه عميلنا المحترم إذا كنت تفكر في تأسيس شركة في دبي كخليجي، فلا تدع هذه المعلومات الخاطئة تثنيك عن ذلك، بدلاً من ذلك، تواصل مع خبرائنا الذين يمدونك  بالمعلومات الصحيحة  والطرق القانونية السليمة.

نصائح

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

وبطبيعة الحال يُقال ( كانت النصيحة بجمل) والآن نصيحتنا تساعدك على تأسيس شركة في دبي للخليجيين    على أساس سويّ، فإليك نصيحتين هامتين يجهلها الناس عن هذه العملية.

النصيحة الأولى: استخدم خدمات المكاتب الافتراضية

تأسيس شركة في دبي يتطلب الكثير من العمل والتخطيط، وقد يكون من الصعب العثور على مكتب مناسب للشركة في المدينة. ولكن يوجد حلاً بسيطًا لهذه المشكلة وهو استخدام خدمات المكاتب الافتراضية.

تعتبر المكاتب الافتراضية بمثابة مركز للأعمال، حيث يتم توفير خدمات متعددة بما في ذلك إدارة البريد والمكالمات والفاكسات وغيرها، دون الحاجة إلى وجود مكتب فعلي.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن توفر المكاتب الافتراضية عناء البحث عن مكتب مناسب في دبي والتعامل مع العقود والمستندات المتعلقة بذلك.

وتتيح خدمات المكاتب الافتراضية أيضًا للشركات الصغيرة والناشئة إنشاء وجود لها في دبي والحصول على عنوان ورقي مسجل للشركة، بدون الحاجة إلى تكاليف إيجار مكتب حقيقي.

النصيحة الثانية: ابحث عن شريك استراتيجي

تعتبر الشراكات الاستراتيجية واحدة من أفضل الطرق لتأسيس شركة ناجحة في دبي. يمكن أن يوفر الشريك الاستراتيجي الخبرة والمعرفة اللازمة لتحديد أفضل الفرص واتخاذ القرارات الصحيحة فيما يتعلق بالعمل في دبي.

ويمكن للشركاء الاستراتيجيين أيضًا توفير رأس المال اللازم والموارد الهامة الأخرى للشركة الناشئة. ويمكن للشريك الاستراتيجي أن يكون شخصًا أو شركة أو حتى حكومة محلية في دبي.

ومن المهم البحث عن شريك استراتيجي يتمتع بالخبرة والمعرفة اللازمة لتحقيق أهداف الشركة وتعزيز نموها. ويمكن أن يكون الشريك الاستراتيجي أيضًا مصدرًا للشبكات والعلاقات التجارية التي يمكن أن تفتح الأبواب لفرص جديدة في دبي وخارجها.

خلاصة القول عميلنا العزيز : تذكر أنك في مدينة السحر، ومع  شركةAMG لخدمات الاعمال في دبي  ستتحقق كل أُمنياتك، ثق بنا واخطو خطوتك دونما قلق.

مقالات ذات صلة:

تأسيس شركة في دبي للأجانب

خدمات الشركات

نشكرك لبقائك معنا إلى نهاية مقالنا، يمكنك الآن عزيزي المستثمر التواصل معنا من خلال أيقونة الواتس الظاهرة أسفل الشاشة ليقوم أحد أعضاء الشركة  بالرد عليك والاجابة عن اي استفسار يخص مشروعك القادم في دبي مدينة الأموال.

هل يمكن للخليجيين تأسيس شركات في دبي؟

نعم، يمكن للخليجيين تأسيس شركات في دبي بنفس الطريقة التي يتم بها تأسيس الشركات للأجانب، ويمكنهم الحصول على الرخصة اللازمة من الجهات الحكومية المختصة.

ما هي أنواع الشركات التي يمكن للخليجيين تأسيسها في دبي؟

يمكن تأسيس شركة في دبي للخليجيين ، بجميع أنواع الشركات ، بما في ذلك الشركات المحلية والشركات الأجنبية والشركات المشتركة.

هل يمكن للخليجيين الاستفادة من التخفيضات في التكاليف والرسوم؟

نعم، يمكن للخليجيين الاستفادة من التخفيضات في التكاليف والرسوم بناءً على بعض الشروط والمتطلبات المحددة، مثل تعيين مدير عام خليجي والالتزام بنسبة عمالة خليجية محددة.
إن في الأصل  : يجب على الخليجيين الذين يفكرون في تأسيس شركات في دبي الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة للنجاح والتميز في عالم الأعمال، لاتتردد في طلب المساعدة، فنحن هنا من أجلك عملينا المحترم.

وآتســــاب
كيف يمكنني مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تحتاجها؟